موقع متخصص بالثقافة جنسية .كل ما تريد معرفته عن الثقافه الجنسيه . العلاقه الجنسيه قبل الزواج وبعدة .مشاكل وعلاج العلاقات الجنسيه.

الاثنين، 25 أبريل، 2011

صور اكثر 10 نساء اثارة واغراء في العالم

ضمن الاستفتاء الذي أجري على أحد المواقع الإلكترونية المخصص للرجال لاختيار مائة من أكثر النساء إثارة وإغراءً في العالم لعام 2009، ووفق هذا الموقع، فإن قرابة عشرة ملايين شخص أدلوا بأصواتهم في هذا الاستطلاع السنوي لأشهر النساء اللاتي يمثلن قمة الأنوثة، وجاء ترتيبهن كالتالي:


1. إيفا منديز
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
صور إيفا منديز
تصدرت ايفا منديز قائمة أكثر 99 امرأة تفضيلاً من الرجال لعام 2009، وفقاً لاستفتاء أجراه موقع Askmen، متفوقة

بذلك على أكثر النساء جمالاً وإثارة في العالم.
فالممثلة الأميركية، ذات الـ 35 عاماً، بدأت حياتها المهنية في أواخر التسعينات وزادت شهرتها بعد اشتراكها في عدد من الأفلام السينمائية من بينها Hitch, Training Day, Ghost Rider and We Own the Night.
بدأت ايفا منديز حياتها العملية كـ«موديل» في الإعلانات التجارية والأغاني المصورة، بعدها عملت على تكريس اسمها في مجال التمثيل، فشاركت في العديد من الأفلام التي زادت من شهرتها مثل: Training Day وStuck on وOnce Upon a Time in Mexico، والتي ساهمت في ترشيحها لجوائز Teen Choice Awards بالإضافة الى الفيلم الكوميدي Hitch إلى جانب ويل سميث.


و من أهم الأفلام التي شاركت فيها أخيراً فيلم: Ghost Rider مع نيكولاس كيج، وفيلم We Own the Night مع واكيم فينيكس عام 2007.
و إلى جانب التمثيل، اختارت شركة ريفلون لمستحضرات التجميل ايفا منديز لتكون الوجه الإعلاني للشركة، فظهرت في العديد من الإعلانات التجارية الخاصة بالشركة، كما شاركت في عدد من الأنشطة التي تنظمها «ريفلون»، ومنها حملة ريفلون لمكافحة مرضى سرطان الثدي.


2. ميغان فوكس
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور ميغان فوكس
من هنا

ميغان فوكس لها بصمة في نفوس الآخرين، رغم أن عمرها 22 عاماً فقط، ويمكنك أن تسميها: المحترفة، المهنية والمثيرة، لكنها بالتأكيد ليست مملة، والسبب أنها رشحت لرقم 2 في لائحة أكثر فنانات العالم إغراء.
ميغان فوكس، نجم يرتفع عاليا يتوهج ويزهو أكثر في كل يوم. بدايتها كانت بظهورها لأول مرة في فيلم متواضع عام 2001 لفيديو حول العطلات في الشمس، وبسبب أدوارها المتكررة على شاشات التلفزيون والإيمان بنفسها، إلى جانب وجود دور البطولة في بعض الأفلام، كلها كانت السبب في النقلة النوعية لها خاصة في عام 2007، وقد أُخذ هذا على نحو مغر، بالإضافة إلى زرقة عينيها، بوصفها امرأة سمراء ونجمة على أعتاب التألق. ميغان فوكس تستعد لغزو العالم، وستفعل ذلك بنفسها وبشروطها.


3. ماريسا ميلر
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور ماريسا ميلر
من هنا

ماريسا ميلر بدأت عام 2008 من خلال الدور الذي تتوق إليه على غلاف مجلات الرياضة المتخصصة بملابس السباحة، «فيكتوريا سيكريت» جعلتها كالملاك، وهي الوجه والجسم الأفضل من بين ثلاث فتيات في أكثر الشركات شهرة لصناعة الملابس الداخلية (لانغوري)، وقد كانت الشركة الأكثر نجاحاً في عام 2008 في إطلاق المنتجات.
كم هي ساخنة وجذابة، أنها ملاك «فيكتوريا سيكريت»، رئيس العلامات التجارية المحدودة، واصحاب «فيكتوريا سيكريت» أطلقوا عليها بأنها «واحدة من مليار» و«بنت جوهرة شاطئ كاليفورنيا»، ولا تضاهي سيندي كروفورد. ومع ذلك، ماريسا ميلر نالت الأشياء التي تحبها، وحازت محبة الناس، بالإضافة إلى خدمتها كسفيرة لجمعية السرطان الأميركية، وهذا شيء مثير للإعجاب.
ماريسا ميلر هي المفضلة بين قراء «اسألوا الرجال»، وعلى درجة عالية المرتبة في قائمة أفضل 99 امرأة في العالم، وأكثرهن إغراء خلال أعلى ثلاث سنوات على التوالي : رقم 14 (2006)، ورقم 12 (2007)، ورقم 9 (2008).


4. كيلي هازل
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور كيلي هازل
من هنا

كيلي هازل تدير الحملات البيئية،وتعمل مع حملة للتوعية بسرطان الثدي، وهذا اكسبها موقعا في هذه القائمة. وسببا للملاحقات وللإعجاب، وبنظرة واحدة على هذه المفعمة بالصحة والجمال، وهو جزء من سحرها، كما أنها مريحة بمواهبها البدنية الواضحة فهي تحتضن جمالها وتمرح معه.
كيلي هازل.. تأتي من الطبقة العاملة في ضاحية لندن، أنهت المرحلة الثانوية فقط. كمعظم الناس، سيرتها الذاتية تمهد لمهنة عادية، لكنها عصت مواكبة هذه السير، وسعت للوصول إلى الشهرة والثروة، بدءا بوصفها أفضل فتاة من بين الفتيات العاريات الثلاث في «انكلترا صن»، والانتقال إلى الأماكن المعدة للتمثيل.
فازت كيلي هازل على أيدول في عام2004 وأصبحت واحدة من البريطانيات الأكثر رواجا وبريقا، تزين أغلفة المجلات. واحتلت المرتبة رقم19 في قائمةالـ 99 للمرأة الأفضل في عام 2007، ورقم 13 على قائمة عام 2008 في موقع «اسألوا الرجال». وفي عام 2005، حصلت كيلي على لقب «البريطانية الأكثر جاذبية» في مجلة اسمها «حديقة الحيوان».


5. آن هاثاواي
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور آن هاثاواي
من هنا

آن هاثاواي.. الرائعة في العمل، في عام 2008 رشحت على مسرح الأوسكار، وفي هذا العام أيضا سجلت نجاحا تجاريا جنبا الى جنب عن دورها مع كيت هدسون «العروس في الحروب»، ورغم هذا الانتاج، يبدو أنه آخر إطلالة لها هذا العام، فإنها ستتخذ بعض الأدوار في عام 2010، بما في ذلك «الملكة البيضاء» مع تيم بيرتون «أليس في بلاد العجائب».
في 2001 «يوميات الأميرة» قدمت لنا لأول مرة على نطاق واسع «فتيات الباب المقبل». وقد شاركت في أكثر الأفلام تعميما مثل «الشيطان يرتدي براد» و «احصل على الذكاء». في عام 2008، ونجحت نجاحا باهرا عالميا عن دورها بفيلم «راشيل قد تزوجت» في بداية عام 2009 كما ساعدت مشاركتها في «عروس الحروب» على جذب إعداد كبيرة في شباك التذاكر.
أيضا في عام 2008، قدمت «Lancôme انا هاثاوي»، كوجه مميز لعطرها، وكذلك رسخت صورتها الكلاسيكية الحديثة بوصفها الجمال.


6. اليساندرا أمبروسيو
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور اليساندرا أمبروسيو
من هنا

في 2008.. وللسنة الثامنة على التوالي، اليساندرا أمبروسيو، قدمت لعبتها الملائكية لـ«فيكتوريا سيكريت» في عرض الأزياء، بإشعال المنصة بطلتها الفريدة من نوعها، وقد كان ذلك واضحا بإشراقتها، وبين طاقة العينين، ظهرت كامرأة على وشك السيطرة على العالم.
ومع ذلك تختلف هذا العام عن كل السنوات الماضية بالمضي قي طريقها مع «فيكتوريا سيكريت»، وقد وقع الاختيار عليها لتحل محل العارضة جيزيل بوندشين في «فيكتوريا سيكريت» في الحملة الشعبية لـ«ملائكة فيكتوريا سيكريت».
اليساندرا أمبروسيو أعلنت في وقت مبكر أنها تريد أن تكون نموذجا يحتذي. كانت رقم 1 كأفضل امرأة في عام 2008 في موقع « اسألوا الرجال»، كما احتلت الرقم 2 في العام السابق، وذلك مايوفر لها كل الاحترام والتقدير.
وقد ظهرت اليساندرا أمبروسيو في العشرات من مجلات الموضة، مثل: ريفلون، كالفن كلاين ورالف لورين. وذلك في عام 2008 اليساندرا أمبروسيو أول من يعترف بأنها تتوق إلى الأضواء. وقالت «أحب لفت الانتباه»و «أريد الاهتمام». وقد احتلت المرتبة 6 على موقع «اسألوا الرجال» في قائمة أفضل 99 امرأة.


7. سكارليت يوهانسون
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور سكارليت يوهانسون
من هنا

سكارليت يوهانسون.. انتشرت سينمائيا في عام 2008، وأثبتت فعاليتها في زيادة إغرائها الفلكي. دورها، إلى جانب ناتالي بورتمان، اثبت أنها يمكن أن تخطو خطوة في المكانة والفترة نفسيهما للحفاظ على الطابع الفطري والحسي لها. وبعد ذلك كان من السهل على سكارليت جوهانسون اتخاذ قرار خارج طريق الفن، وهو قرار الزواج بـرايان رينولدز في سبتمبر الماضي.
تحولت سكارليت جوهانسون من الطفلة الموهوبة الى الفنانة الرائدة، وقد كان هذا رائعا لسيدة، الذي يبدو أنه حدث في ليلة وضحاها، لأنه من المستحيل أن تتذكر انها لم تكن هدفا لرغبتنا. حياتها المهنية، وبالتحديد دورها إلى جانب بيل موراي في عام 2003،مهدت الطريق لإبراز مواهبها في أفلام عام 2004 في «شركة جيدة»، و «برستيج» عام 2006، ومع ذلك لا يوجد شك في أن المخرج الاسطوري وودي آلن قد أتاح لها الفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع أسماء بارزة مثل: هيو جاكمان وجوناثان ريس مايرز في أفلام «نقاط المباراة» و»المجرفة» و «فيكي كريستينا برشلونة».


8. ريانا
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور ريانا
من هنا

ريانا صغيرة.. لطيفة للغاية وموهوبة، هذه المطربة تتصدر كل لوائح الأغاني منذ عام 2005، باعت 11 مليون البوم في جميع أنحاء العالم، ومثل الكثير من قصص النجاح، ريانا جاءت عن طريق الصدفة تقريبا، كانت قد سجلت بعض المسارات بطريقة ما، إلى أن وقعت بين يدي غاي زي، الذي سرعان ما ساعدها على الوصول إلى ما هي عليه الآن. ويمكن وصف الراحة، كما يقولون، هي «التاريخ». هذه النوعية الجذابة جعلتها تبدو، وكأنك ستسمع ضحكاتها في كل أغنية، أو ان ترى ابتسامتها الخجولة في كل فيديو كليب لها، هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت منها فنانة كبيرة جدا. والآن هذه الملكة الكاريبية تعمل مع غوتشي، لذلك ستظهر كوجه جديد في عالم الموضة في الأشهر المقبلة. وبطبيعة الحال، ريانا تعمل مع اليونيسيف وتدير مؤسسة خيرية تعود بالخير على الأطفال المصابين بأمراض لا شفاء منها.


9. كريستين بيل
اكثر نساء اثارة واغراء العالم
لمشاهدة صور كريستين بيل
من هنا

قامت بأداء دور امرأة مشاكسة في «نسيان سارة مارشال». ومع عدد من المشاريع الواعدة، التي تلوح في الأفق بالنسبة لعام 2009 بما فيها دور البطولة مع جون فافيو في فيلم يجمع الكوميديا والرومانسية «تراجع الأزواج». كريستين بيل نجم سيستمر في الارتفاع في الأشهر المقبلة،أنها الأكثر شهرة في لعب الأدوار في المسلسلات الدرامية مثل « فيرونيكا المريخ» عام 2007،بدأت بأدوار مكررة مثل «هي المطران». كما أنها وصلت إلى الشاشة الكبيرة عن دورها في فيلمي «سارة مارشال»، و «فان بويز» اللذين قدماها في عام 2008.
مرة فازت (فيرونيكا)، بدور رئيسي في «فيرونيكا المريخ»، وأصبحت، بين عشية وضحاها، جدلا.
كريستين بيل حصلت على بعض الأدوار القليلة في المسلسلات التلفزيونية ومع ذلك، كان أداؤها على الشاشة الكبيرة رائعاً، وقدمت للتلفزيون الأفلام التي بدأت فعلا في تحويل ولفت نظر بعض مديري الإنتاج إليها. في الواقع، كريستين بيل رشحت لعدة جوائز، فقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن التلفزيون عن دورها في فيلم «فيرونيكا المريخ»، وجائزة لجنة التحكيم لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم«الرومانية».



10-كيت بيكينسال
اكثر نساء اثارة واغراء العالم

لانعتقد ابدا ان كلمة «مثيرة» هي كلمة مناسبة لكيت، يعود السبب في ذلك الى الأدوار التي قامت بها سابقا ، التي جعلتها تبدو أكثر من رشيقة وساحرة. ولكن منذ ذلك الحين لفتت نظر الجميع إليها خصوصاً في عامي 2003 و2006. تبدو لذيذة في «Helsing»، و «افا غاردنر» في عام 2004. وفي عام 2007 في «اسألوا الرجال»، اختاروها الأعلى في قائمة أفضل امرأة مغرية. كيت فنانة محبوبة في المسرحين البريطاني والأميركي للفنون والأفلام. وقد رشحت بشدة وفي المقدمة وعن جدارة، لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم «لا شيء غير الحق»

0 التعليقات:

جديد الافلام