موقع متخصص بالثقافة جنسية .كل ما تريد معرفته عن الثقافه الجنسيه . العلاقه الجنسيه قبل الزواج وبعدة .مشاكل وعلاج العلاقات الجنسيه.

الأربعاء، 16 مارس، 2011

ممارسه الجنس مع الحيونات( اى حيوان تفضله المراة)

الحيوان يمنح اللذة
وفي راي كامل بسيوني وهو طبيب مصري يعيش في لندن وله دراسات في السلوك الجنسي، انه لايرجع الامر الى الكبت الجنسي فحسب، فالغربيون يمارسون الجنس مع الحيوانات اكثر من العرب، لكنه يجد في الرغبة في تجربة الجديد ومخالفة الاعراف، والتمرد على السلوك الجنسي الطبيعي، اضافة الى الاضطراب الجنسي، اسبابا اخرى تدفع البشر الى تصور الحيوان انثى تمنحه اللذة، وتشبع نهمه من الجنس . ويضيف بسيوني انه حتى في عالم الحيوان تجد سلوكًا جنسيا شاذًا، فذكر الضفدعة الاسترالية Bufo marinus يحاول الجماع مع اي شيء يقع في طريقه، مثل الصخرة او السمكة. و القرد الشمبازي يمارس الجنس بطريقة مشاعية . فالذكور تمارسه مع الذكور، والذكور مع الاناث، والاناث مع الاناث، والكبار مع الصغار.
واورد البخاري حديثا عن (زنى القرود واقامة الحد عليهم) مما يضعنا امام تجربة السلف في هذا المجال، و يشير الى مدى تشابه التصرفات بين القرود والانسان الى درجة الخلط بينهم.
لكن البروفيسور (جان . وليم) وهو طبيب انكليزي يرى في دراساته عن الانحراف في السلوك الجنسي ان ممارسة الجنس مع الحصان تحمل قدرًا من المتعة لكثير من الغربيين، والمواقع الالكترونية والمجلات الجنسية تحفل بهذه المواضيع وتعرض عمليات جماع تلقائية بين الحصان والمرأة. ويفسر جان ما يشجع على الامر ان الحصان ذو شبقية عالية علميا وطاقة الجنس لديه كبيرة و يستجيب لمداعبات البشر الجنسية بشكل كبير ويتجاوب معها.
ودليل على ذلك، ان الحصان حين يعيش في جماعات تتآلف من ذكور فقط يقوم بعض أفرادها بتمثيل دور الانثى في العملية الجنسية، لاشباع نهمه من الجنس.
ويقول جان ان من حق البشر اذا وجد نفسه في بيئة تعزله عن حاجته من الجنس ان يبتكر ما يعوضه الحاجة، والحيوانات تفعل ذلك ايضا.
فالحيوانات البرية تصبح شاذة إذا وضعت في بيئة محصورة وتحاول الاتصال الجنسي بالحيوانات الاخرى مهما كان نوعها لاشباع حاجتها من الجنس، و الفيل يدفعه شبقه الجنسي لان يمارس الجنس مع حيوانات اخرى تعويضا عن النقص. ويشير جان الى ان الكلاب والحميروالخيل بأنواعه تفضله رجال ونساء على حد سواء، وهناك نساء يستخدمن الافاعي في الجنس. ويفضل الرجال في الغرب الحصان الصغير (البوني )، اما النساء فيفضلن الحصان الكبير العادي.

الكلب هو المفضل
وفي لندن نشرت صحف ان في نية رجل اعمال تأسيس شركة متخصصة في بيع حيوانات مدرية على ممارسة الجنس مع البشر . وياتي الكلب في المقدمة، وفي اعلان تلفزيوني ظهر كلب وهو يمد لسانه الى ساق فتاة مدهون بالزيت، حيث يبدأ لسان الكلب بمداعبة جسدها من اخمص قدميها، وهو اعلان اثار استهجان كثيرين لا سيما العرب واليهود في بريطانيا.


والتقت ايلاف فتاة انكليزية لاتجد ضيرًا في ممارسة الجنس مع كلبها، وتقول ان اسبابًا دفعتها لفعل ذلك منها انها تحب كلبها الى حد الجنون، كما ان الكلب حيوان وفي ويفعل ما نريده منه من دون عناد.
وهناك الكثير من البشر ممن يرغب في رؤية الحيوانات وهي تمارس الجنس، وتقول لمى في رد بعثته لكاتب المقال حول الموضوع انها مدمنة على رؤية منظر الجمال وهي تتزاوج وغالبًا ما تذهب الى البرية لاقتناص لحظة نادرة للجمال اثناء التزاوج، وما يثيرها في الامر ان الجمال تمارس الجنس بعيدًا عن اعين الناس، وغالبًا ما تتخذ مكانا منعزلاً لأداء العملية. وهي عملية مجهدة للذكر الذي لا يألو جهدًا في سبيل اقناع انثاه بممارسة الجنس معه. وتقول انها تحتفظ بصور لجنس الجمال.
وفي العراق يرى احمد انه يستمتع واصحابه برؤية الحمير وهي تتزاوج، وهي عملية لا تخلو من الخطورة. وغالبًا ما يجمعون ذكر الحمار وانثاه للتمتع بلحظات مثيرة نادرة الرؤية في الطبيعة.

ميل فطري
ويرى الباحث الاجتماعي العراقي حميد صدوقي وهو طبيب درس السلوك البشري الجنسي في ويلز، أن التشابه بين الجهاز التناسلي للإنسان والحيوان، في الشكل الخارجي والملمس الداخلي يشجع على الجنس مع الحيوان وهذا يفسر استخدام الغربيون الكلب والحصان على نطاق واسع كوسيلة للمتعة الجنسية.
ويضيف ان ما يشجع على ذلك، سعي الانسان لتجربة أنواع أخرى من المتعة الجنسية خارج دائرة الجنس البشري اضافة الى الميل الفطري إلى ممارسة الجنس مع الحيوانات لدى الانسان، اضافة الى رغبة الانسان الفطرية في اكتشاف المجهول

اضف رد

4 التعليقات:

جمبرى يقول...

وضح لى لو سمحت معنى كلمة (إثارة الإستهجان)

غير معرف يقول...

الكلب و الحضان المفضل للمراه

لان عضو الحصان كبير و يستجيب للجنس


والكلب يستطيع الصعود فوق المراه و ادخال ذكره فيها و اخراجه كالانسان

غير معرف يقول...

هذي المقاله تثير الشهوة خليتوني اشتهي كلب يدخل عيره فيني

غير معرف يقول...

أنتم لا تفكرون الا بهده الأمور لو أن كل عربي توقف عن هده الأمور وصنع سلاح أوساهم في تطورنا لكنا ي المقدم

جديد الافلام